خدمات كشف المياه الجوفية

كشف المياه الجوفيه من اهم الخدمات التي تقوم بها شركه سمارت ماكس.  حيث ان فريق الشركة من المهندسين .يقوم بعمليات مسح شاملة للأراضي التي يرغب العملاء في الكشف عن وجود المياه الجوفيه فيها. وتتضمن عمليات البحث الشامله تحديد كميه المياه الموجوده في باطن الارض و العمق الحقيقي . حيث ان المشكله الكبرى التي كانت تواجه الباحثين عن المياه هي تحديد كميات المياه و هل هي  قليلة لا تكفي لعده ايام او لعده اسابيع من الاستخدام.

كشف المياه الجوفية
كشف المياه الجوفية


وكانت الرغبه ملحة دائما من قبل العملاء لمعرفه كميه المياه الموجوده في باطن الارض ومدي الاستفادة منها وهل ستكفي لفتره طويله وكانت هذه هي المشكله الاولى.

المشكلة الثانيه التي كانت تواجه العملاء الراغبين في البحث عن المياه الجوفيه هي معرفه عمق خزان المياه و ذلك لأن عمليات الحفر الخاطئة عن المياه الجوفيه تكلف الكثير من الاموال و التي تصبح مشكله عويصه اذا لم يتم الوصول الى المياه او القيام بالحفر باستخدام معدات باهظة الثمن دون الوصول  الى الماء.


كشف المياه الجوفيه يجب ان يشمل تحديد نوعيه المياه التي تم الكشف عنها  و هذه المشكلة الثالثه التي يتعرض لها العملاء.وهي انه بعد الوصول الى المياه اكتشاف عدم صلاحية المياه للاستخدام الادمى او لاحتوائها على نسبة من التلوث قد يكون طبيعيا او تلوث ناتج عن قرب التجمعات السكنية.


نستخدم في عمليات المسح العميق اقوى اجهزة كشف المياه الجوفيه في الوطن العربي وهو جهاز اوم ماجيك ويتميز الجهاز بقدرته على تحليل مكونات المياه ومعرفه مدى نسبه العذوبه او الملوحه ومدى صلاحيتها للاستخدام ويعتبر الجهاز اداه عظيمه جدا في الكشف عن المياه الجوفيه. والذي يمكن استخدامه من قبل المبتدئين و تحقيق الهدف المنشود وذلك بسبب سهوله استخدامه الفائقه والقدره على التدريب والاستيعاب لامكانيات الجهاز في فتره زمنيه وجيزه.

قامت الشركة بانهاء عمليات فحص ومسح شاملة وناجحة  لعدد كبير من الأراضي داخل جمهوريه مصر العربيه ونعتبر أنفسنا شريك اساسي في  الكشف عن المياه الجوفيه في التجمعات العمرانيه الجديده.

كما ان شركات المقاولات والشركات الهندسيه و شركات البنيه التحتيه تحتاج الى استخدام اجهزه كشف المياه الجوفيه و الاستعانه بالخبراء لمعرفه مدى صلابه التربه وصلاحياتها لعمليات البناء والتعمير