جهاز كشف الذهب الخام جولدن بلز

جهاز كشف الذهب الخام جولدن بلز هو جهاز كشف المعادن الاول, الذي قام بابتكاره  المهندس محمد عبد الرحمن وهو جهاز متخصص في كشف المعادن فقط, ولا يعتبر من اجهزة كشف  الفراغات  او اجهزة كشف المياه الجوفية.
اهم ما يميز جهاز جولدن بولز هو السهولة المطلقة في الاستخدام اثناء الكشف, كما انه خفيف الحمل و سهل التركيب و لا يحتاج الى اي خبرة او معرفة مسبقة باستخدام اجهزة كشف المعادن.




طريقة الاستخدام

كل ما يحتاجه مستخدم الجهاز هو توصيل الكابل بوحده التشغيل والقرص او "ملف البحث" ثم البدء في التجوال عن طريق الجهاز والاستماع  لأي اصوات صادرة من وحدة التشغيل الرئيسية و التي بناء على قوتها يتم معرفة حجم الهدف المعدني.

جهاز كشف الذهب الخام و المعادن جولدن بلز يعمل بتقنيه الحث النبضي, والتي تعد من افضل واقوى تقنيات اجهزة كشف المعادن و للبحث عن الأعماق حيث يصل عمق البحث بالجهاز الى 8 امتار تحت سطح الارض,ويكشف جميع انواع المعادن القيمة لذلك فانه جهاز مفيد جدا لعمليات كشف الاسلاك والكابلات الكهربائيه المدفونه التى قد تعوق عمليات البناء وانشاء الطرق والحفر بشكل عام.

عندما يكتشف الجهاز المعدن المدفون تحت الارض يعطي اشاره صوتيه تصدر من الوحده او من السماعات الخارجية التي يتم توصيلها في الجهاز وتوضع على الرأس, كما ان الجهاز يعطي اشارات ضوئيه وبناء على قوه الاشاره تختلف قوه الاضاءه الصادره من وحده الجهاز
يعمل الجهاز عن طريق قرص المفرد وهو للبحث عن الاعماق, التي لا تزيد عن مترين وفي حاله الرغبه في الكشف عن الاعماق التي تصل الى ثمانيه امتار يتم استخدام الفريمات المربعة.

 الجهاز مناسب جدا للباحثين عن العملات والباحثين عن الذهب الخام وهو من الاجهزه المناسبه للهواه والمبتدئين.